شباب الفيس بوك


 
الرئيسيةالبوابةدخولالتسجيل التسجيل

شاطر | 
 

 مانشستر يبدأ الدفاع عن اللقب الأوروبي أمام فياريال.. وزينيت يخطط لمفاجئة يوفي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد عطية
طلع ع المعاش
avatar

المجموعة : المبتدئين
مسجل امتى : 03/07/2007
رقم العضوية : 9
ذكر
عدد المشاركات : 257
النقاط : 36
الاعلام :
هوايتك :
الاوسمة :

مُساهمةموضوع: مانشستر يبدأ الدفاع عن اللقب الأوروبي أمام فياريال.. وزينيت يخطط لمفاجئة يوفي   الخميس سبتمبر 18, 2008 1:14 am

يبدأ مانشستر يونايتد حملة الدفاع عن عرشه الأوروبي بمباراة استثنائية مع فياريال في المجموعة الخامسة، نظرا لأن منافسه الإسباني يحمل ذكريات لأصحاب الأرض.

فقد تسببت الغواصات الصفراء في آخر زياراته لأولد ترافورد في حرمان الشياطين الحمر من المرور إلى دور الـ16 في دوري الأبطال، وأقصته من مرحلة المجموعات.

وشهدت مباراتا الفريقين في 2005 تعادلا سلبيا ذهابا وعودة أثر على وضع مانشستر في المجموعة وأسقطه للمركز الأخير.

يدخل مانشستر اللقاء بجرح خسارته من ليفربول في الدوري، مجبرا على مطاردة الفوز أمام فياريال لإنهاء كبوته قبل مواجهة تشيلسي في المرحلة الخامسة من البطولة المحلية.

ويرغب أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد في رؤية شياطينه يستردون عافيتهم سريعا، مشددا على أهمية بداية المشوار بفوز يسهل باقي المأمورية الأوروبية.

وأوضح الاسكتلندي المخضرم "قدمنا مباراة ضعيفة أمام ليفربول ولا أعتقد أن أحدا من اللاعبين ينكر، الأهم أن نبدأ من جديد قبل الغوص في المشاكل أكبر".

ويقدر فيرجسون حجم منافسه، قائلا: "مانويل بيلجريني يقود فياريال فنيا من خمس سنوات، وهذه فترة طويلة في إسبانيا، إضافة إلى تحقيقهم نجاحات مميزة تحت رؤيته".

وتطارد الإصابات نجوم مانشستر، فحين علم فيرجسون بإمكانية استخدامه البرتغالي كريستيانو رونالدو ضربه تعرض الارتكاز الدولي مايكل كاريك لكسر في القدم.

ولازالت الرؤية غائمة بشأن الهداف البلغاري ديتمار برباتوف المنضم حديثا للشياطين، وذلك بعد مشاركته مصابا في النصف الثاني من لقاء مانشستر وليفربول.

ولا تختلف حال فياريال فيما يتعلق بالإصابات إذ يضطر المدرب التشيلي بيلجريني خوض اللقاء دون ثنائي الخط الأمامي جيوسبي روسي والتركي نيهات قوهجي.

وفي المجموعة ذاتها يستضيف سيلتك الاسكتلندي فريق ألبورج الدانماركي.

ستاوا بوخارست - بايرن ميونيخ

توني يشارك في البطولة لأول مرة

في المجموعة السادسة، يعود بايرن ميونيخ لمسابقته القارية المفضلة حين يلاقي ستاوا بوخارست الروماني في افتتاح مباريات المجموعة السادسة في دوري الأبطال.

وتسجل المباراة الظهور الأول للقناص الإيطالي لوكا توني في دوري أبطال أوروبا، ومدربه الألماني الشاب يورجن كلينسمان كمدير فني.

ورغم أهمية المباراة للمدرب الشاب، فضل كلينسمان عدم المغامرة بصانع ألعابه الفرنسي المصاب فرانك ريبيري، مرجئا عودته لأسبوع إضافي.

وينضم ريبيري للجناح التركي حميت ألتنتوب والظهير الفرنسي ويلي سانيول في قائمة الغائبين عن المباراة.

في حين يحل فيورنتينا الإيطالي ضيفا على ليون الفرنسي.

يوفنتوس – زينيت

يقص يوفنتوس الإيطالي شريط احتفاله بالعودة لدوري أبطال أوروبا بعد عامين من الغياب بمواجهة ضيف ثقيل من روسيا هو زينيت سانبطسبرج.

ويسعى زينيت للحفاظ على سمعته كمحطم لكبار القارة بعدما حقق ذلك في الموسم الماضي على حساب بايرن ميونيخ وكرره أمام مانشستر يونايتد في السوبر الأوروبي.

وفي المقابل، اكتملت عناصر يوفنتوس الهامة لقيادة الفريق في المباراة التي تنتظر حضورا جماهيريا غير عادي من جمهور الملعب الأوليمبي.

فقد استعاد المدير الفني كلاوديو رانييري خدمات قناصه الفرنسي ديفيد تريزيجية ورمز البيانكونيري أليساندرو ديل بييرو، لمنافسة أماوري على موقع في التشكيل الأساسي.

وفي المقابل، يعول المدير الفني الهولندي ديك أدفوكات على أندريه أرشافين لقيادة هجوم الفريق لضرب دفاعات يوفنتوس التي يمثلها جورجيو كيليني وأولاف ميلبرج.

ويستضيف ريال مدريد فريق باتي بوريسوف البلاروسي في لقاء ينتظر سيلا من الأهداف ترفع رصيد الهولندي رود فان نيستلروي ورفيقه راؤول جونزاليس.

وفي المجموعة السابعة يلعب بورتو البرتغالي مع فينيرباهتشه التركي، ودينامو كييف الأوكراني مع أرسنال الإنجليزي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر يبدأ الدفاع عن اللقب الأوروبي أمام فياريال.. وزينيت يخطط لمفاجئة يوفي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب الفيس بوك :: ::الطرابيزة الرياضية:: :: الكرة العالميه-
انتقل الى: